Reviews

تقييم Fabrk Beirut

مع العودة التدريجية الى الحياة الطبيعية عادت المحلات والمطاعم والبارات الى العمل، بالأمس كانت مناسبة للخروج للسهر لأول مرة بعد الإغلاق المفروض بسبب الكورونا، وللغاية بحثت على موقع Zomato على اماكن مفتوحة للسهر، على أن تكون Rooftop أي على السطح، ووجدت عدة خيارات منها “Fabrk Beirut“، ووقع الإختيار عليه بسبب المراجعات Reviews الجيدة على صفحتهم.

تبين بإتصال سريع أنه يوم العمل الأول لهم، الحجز تم بسرعة كبيرة عبر الهاتف، ووصلت الى المكان الساعة التاسعة والنصف تماماً، واليكم التقييم.

المنطقة

يقع فابرك rooftop في منطقة مار مخايل، شارع أرمينيا في بيروت، المنطقة نشطة وفيها الكثير من أماكن السهر، يقع Fabrk على سطح المبنى ذاته الذي يوجد فيه مطعم “الدني هيك”

الأجواء

ما يميز فابرك هو أنه من الـ rooftops القليلة في بيروت حيث يمكنك الإستمتاع بالحديث على الطاولة، الموسيقى ليست موسيقى lounge صرفة ولا موسيقى pub / bar ، هي مزيج مريح من الإثنين معاً، والأفضل أنها ليست عالية وصاخبة، ما يجعل المكان ممتازاً لسهرة في منتصف الأسبوع بعد نهار عمل متعب (لمحبي الحفلات، قد لا ينطبق هذا الوصف على عطلة نهاية الأسبوع). يوجد في المكان طاولة للبلياردو واخرى للعبة baby-foot موضوعة لتسلية الزبائن، إضافة جميلة.

التعقيم والإجراءات الصحية

من لحظة الوصول كان لافتاً الإستعداد التام والعناية بالنظافة والوقاية والتعقيم، يتم تعقيم المصعد من الخارج والداخل في كل رحلة، كذلك يتم تعقيم الطاولة والكراسي بالأدوية وآلات البخار قبل الجلوس عليها، كذلك شاهدت الموظفين جانباً يقومون بتعقيم الـ menu في كل مرة يتم استعمالها.

الطعام

نوعية الطعام كانت ممتازة، وتنوعت بين مزيج صغير من 3 سلطات، كاساديا بالدجاج، بروشيتا، وبطاطا مقلية مع الجبنة وغيرها.

الطعم ممتاز، الكمية جداً مناسبة، الطعام ينقصه القليل من الملح إنما يبدو أن الأمر صار عادة لبنانية في أماكن السهر لإرضاء كل الأذواق 😊

إخترت نبيذ إكسير المحلي الاحمر، سعره كان عادياً كما في أغلب المحلات، طعمه جيد والقنينة جديدة، إنما كان بالإمكان أن يكون بارداً أكثر بقليل.

القيمة والفاتورة

الفاتورة كانت مفاجأة غير متوقعة، المكان ليس مكاناً شعبياً، بالتالي من المتوقع أن تكون الفاتورة مرتفعة نسبياً، خاصة الآن في ظل أزمة الدولار والليرة وسعر الصرف، غير أن الفاتورة أتت جداً مناسبة وبإرتفاع بسيط جداً يكاد لا يتعدى 5000 ليرة (دولار وربع) على الفاتورة الكاملة.

احترم جداً صاحب العمل الذي لا يساوم على النوعية والخدمة ويحترم زبائنه، ولا يقوم بإنقاص الكمية أو الجودة على حساب الأسعار، وأعتقد أنه من الواجب التنويه بالأمر.

الفاتورة التقريبية لشخصين 83 ألف ليرة


Guess What? Happy hour and summer nights are back!Come and drink your troubles away starting tomorrow 🍹We will be keeping you safe!#fabrkbeirut#summer2020

Posted by Fabrk Beirut on Tuesday, June 2, 2020

Fabrk Beirut Facebook

 

Fabrk Beirut

4

المكان والموقع

4.0/5

الطعام

4.0/5

جودة الخدمات

4.0/5

سرعة الخدمات

3.5/5

الموسيقى

4.0/5

التعقيم والوقاية

4.0/5

طاقم العمل

4.5/5

أمور ممتازة

  • ممتاز لأيام الأسبوع
  • أسعار مناسبة

بحاجة الى تعديل

  • موظف الـ valet
الوسوم
اظهر المزيد

IMAD

محرر مدونة Imad on Tour، تابعوني في رحلاتي المتعددة حول العالم للحصول على التحديثات والمراجعات حول السياحة والسفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق