سياحة وسفر

كيف تحصل على أرخص إيجار سيارة بأفضل نوعية عندما تسافر؟

يعاني العديد من المسافرين من موضوع إيجار السيارات، إما بسبب الأسعار المرتفعة للغاية، أو بسبب عدم تطابق السيارة التي تسلم لهم عند الوصول مع السيارة التي تم حجزها، أو حتى المصاريف والمدفوعات المخفية.

اليكم حلول Imad on Tour السحرية التي ستضمن لكم إيجارات رخيصة وبنوعية مضمونة وممتازة.

الحل الأول: الحجز من CarJet

كارجت CarJet موقع اسباني عالمي لإيجار السيارات، اينما كنت في العالم يمكنك حجز سيارة للإيجار واستلامها من مطار الوصول وإختصار الوقت والمعاملات، سيكون بإمكانكم اختيار التأمين وغيرها من الأمور، كذلك خيارات الدفع مسبقاً بشكل كامل أو جزئي لتدفع عند الوصول. الموقع سيعطيك كافة المتطلبات، وسيعرض أمامك كل السيارات المتاحة.

رابط الموقع https://www.carjet.com

 

استكشاف العروض عبر إعلانات الموبايل للشركات الكبرى

تقوم اغلب الشركات بعروضات مفاجئة لوجهات محددة ولمدة محددة وذلك عبر اعلانات على محركات البحث بهدف جذب الزبائن، ينخفض معها السعر بشكل كبير، اليكم المثال أدناه، شركة سيكست SIXT، عندما أدخل الى موقع الشركة عبر جهاز الكومبيوتر سيظهر لي السعر العادي، لكن عندما استغل إعلاناتهم على غوغل ينخفض السعر بشكل كبير للسيارة ذاتها، كيف أفعل ذلك؟ اكتب بالانكليزية على محرك البحث غوغل

Sixt car rental discounted price

 

السعر على الموقع الأصلي 907 ليرة تركية

 

السعر عند استعمال عروض اعلانات الموبايل 601 ليرة تركية! عظيم اليس كذلك؟!

لاحظوا انه عند الضغط على الإعلان سيأخذني الى موقع الشركة إنما مع حسم كبير من 907 ليرات يومياً الى 601 ليرة يومياً للسيارة نفسها!

ملاحظة هامة: قبل الحجز تاكدوا من المعاملات المطلوبة، بعض البلدان تحظر تأجير السيارات برخصة قيادة لبلد آخر إن مضى على وجودك في البلد أكثر من 180 يوماً.

 

إعلان مدفوع

IMAD

محرر مدونة Imad on Tour، تابعوني في رحلاتي المتعددة حول العالم للحصول على التحديثات والمراجعات حول السياحة والسفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى