سياحة وسفر

حجز الطيران الوهمي Dummy Ticket

هناك الكثير من الوجهات والدول حول العالم التي تتطلب حجز مسبق قبل التقدم للحصول على الفيزا، أو تشترط شراء “تيكيت” العودة من الوجهة بشكل مسبق، هذا الأمر قد يشكل مشكلة لمن لايرغب بالإلتزام بتواريخ محددة ويضطر لشراء تيكيت مفتوح بأسعار مرتفعة جداً في بعض الأحيان، أو مثلاً ان كنتم غير متاكدين من الفترة الزمنية التي ستبقون فيها في الوجهة المحددة قبل العودة.

ما هو الحل؟

الحل هو الحصول على “التيكيت الوهمي” أو Fake ticket أو Dummy Ticket وهو حجز طيران حقيقي في شكله ولدى المراجعة مع شركة الطيران بشأنه، لكنه غير صالح للسفر!

هناك طريقتين للحصول على Fake ticket

أولاً: من خلال مكتب الحجوزات والطيران والمكاتب السياحية، وهذا الحل في حال لم يتوفر لديكم بطاقة إئتمان، ويتراوح السعر بين 15 الى 20 دولار بحسب الشركة، في المقابل سيصدر المكتب السياحي لكم بطاقة سفر “تيكيت” له مرجع عندما تحاول السفارة التأكد منه، وهو ساري المفعول حتى اسبوع من تاريخ إستعماله، وقد تستطيع بعض المكاتب تحويله وترقيته الى حجز حقيقي في حال رغبتم بذلك لاحقاً

الطريقة الأخرى هي عبر موقع Fake Flight Tickets الذي سيصدر لكم حجز السفر الوهمي بشكل كامل ويمكن استعماله للتقدم والحصول على أي فيزا، ضمنها “الشينغين”  مقابل 10 دولار فقط.

طريقة الشراء  في الفيديو

 

 

مثال عن الحجز، هكذا يبدو شكله (تتم إضافة معلوماتكم بعد الشراء)

أمور يجب ان نعرفها

  • هناك مواقع أخرى لشراء الحجز الوهمي منها  dummyticket.com keyflight.io  dummyticket.flights
  • بعض هذه المواقع اعلاه مجانية، لكن ليست مضمونة عند تحقق المكاتب والسفارات من التيكيت
  • بعض المواقع على الإنترنت للحجز الوهمي هي عبارة عن خدعة لسلبكم المال! إحذروها (تاكدوا من وجود علامة القفل أعلى المتصفح)
  • الحجز الوهمي غير صالح للسفر ولا يمكن ترقيته الى حجز حقيقي إلا من خلال شراء حجز حقيقي أو من خلال مكتب سفريات
اظهر المزيد

IMAD

محرر مدونة Imad on Tour، تابعوني في رحلاتي المتعددة حول العالم للحصول على التحديثات والمراجعات حول السياحة والسفر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى